ابتسم بثقة أكبر!

احصل على ابتسامة مثالية مع تقويماتنا الشفافة المتحركة (إنفزلاين) التي تناسب مختلف الأعمار.

احجز موعدًا

أفضل عيادة للتقويمات الشفافة (الإنفزلاين) المتحركة بدبي

تُعد التقويمات الشفافة المتحركة المعروفة باسم (الإنفزلاين) إحدى التقنيات المستخدمة لتصحيح مجموعة محددة من مشكلات الأسنان دون الإضرار بالمظهر الجمالي للمريض. تعتمد هذه التقنية على استخدام قوالب بلاستيكية شفافة، تعمل على تصحيح وضع الأسنان تدريجيًا، بدلًا من الأسلاك المعدنية الموجودة في التقويم العادي التي عادة ما يزعج مظهرها المرضى.

التقويمات الشفافة = الحل المناسب للجميع

نقدم حلولًا طبية فعَّالة لمعالجة مختلف مشكلات سوء إطباق الأسنان لدى الأطفال والمراهقين والبالغين.

  • تقنيات ثلاثية الأبعاد تُريك شكل ابتسامتك بعد الانتهاء من خطة العلاج.
  • خطة علاجية بجدول زمني محدد.
  • لا مزيد من الألم أو الزيارات المتكررة لشد تقويم الأسنان!
بلا ألم وسهل التنظيف
يُبقي مظهرك مثلما هو بفضل اللون الشفاف، ويمكن فكه بكل سهولة في أي وقت ومكان
مناسب لعلاج مختلف مشكلات سوء إطباق الأسنان، حتى أكثرها تعقيدًا
أحدث تقنيات التصوير ثلاثي الأبعاد لتشخيص الحالة ووضع الخطة العلاجية والاطلاع على الشكل النهائي للابتسامة بعد فك التقويم
إمكانية تقسيط تكلفة الخدمة بالطريقة التي تناسبك
تحضير قوالب التقويم باستخدام الماسح الضوئي iTero® للحصول على مقاسات دقيقة ونتائج مرضية

منحنا الآلاف ابتسامات مثالية مليئة بالثقة.

زر عياداتنا واحصل على الابتسامة التي تستحقها.

ما هي خطوات الحصول على تقويم الإنفزلاين الشفاف؟

  • ستكون زيارتك الأولى استشارة مجانية نجري خلالها مسحًا سريعًا لأسنانك. ثم نستخدم الجهاز ثلاثي الأبعاد لنريك كيف ستبدو أسنانك بعد الانتهاء من الخطة العلاجية. بالطبع سنوفر لك عديدًا من الخيارات العلاجية وخطط الدفع.
  • نلتقط بعد ذلك مجموعة من الصور لأسنانك، ونجري تصويرًا بالأشعة السينية من أجل تشخيص حالتك بدقة والوصول لابتسامة مثالية ترضيك.
  • بمجرد الانتهاء من إعداد التقويم سنسلمه لك وندربك على طريقة ارتدائه وخلعه، فضلًا عن كيفية العناية به وبأسنانك. سنحدد لك مواعيد الزيارات الدورية التي سنفحص أثناءها مدى فاعلية خطة العلاج، ونُعدِّل مقاس التقويم ونستبدله بآخر جديد.

خططنا العلاجية مصممة بدقة بناءً على احتياجاتك

تقويم إنفزلاين للحالات الأقل تعقيدًا

تقويم إنفزلاين للحالات الأكثر تعقيدًا

تقويم إنفزلاين التجميلي

الإنفزلاين قبل وبعد

Get your
free smile preview

See how your teeth will look
like after the Invisalign treatment

Never late
than ever before

Book a free consultation
with our specialist orthodontists

الإنفزلاين للبالغين والمراهقين والأطفال

نمتلك في عيادة “الدكتور جوي” 3 أقسام مختلفة لخدمات الإنفزلاين. يختص القسم الأول بالبالغين من مختلف الأعمار،
حيث نساعدهم في الحصول على ابتسامة أكثر جمالًا، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض اللثة والتسوس واضطراب المفصل الفكي الصدغي. أما القسم الثاني فيختص بالمراهقين المهتمين بتحسين مظهر أسنانهم وصحتها. نقدم كلا الخدمتين في جميع فروعنا بدبي. يختص القسم الثالث بالأطفال الصغار، نصمم فيه تقويمات الإنفزلاين المخصصة لهم. صُمِّم نظام تقويم أسنان الأطفال إنفزلاين خصيصًا لفم الأطفال سريع النمو والتطور؛ ليوفر لهم علاجًا فريدًا ومَخْفِيًا.

تحقق من آراء الزوار وتعليقاتهم

مُراجعات جوجل

بدت أسنان ابنتي غير متناسقة بالمرة، وأخذت العيوب تزداد يومًا بعد يوم. إثر معرفتنا بتقويم الأسنان الشفاف للأطفال، بحثت عن أفضل مقدمي العلاج. وانتهى بحثي إلى عيادة دكتور جوي. صارت ابتسامة طفلتي تُدخِل عليّ السرور، أتدري؟ أسهم تقويم أسنانها في أن يبدو مظهرها مختلفًا جدًا.

أمريتا كور

جئت إلى عيادة الدكتور جوي لطب الأسنان للحصول على استشارة تركيب تقويم شفاف لابني. رغم خوفه من عيادات طب الأسنان، فقد اخترنا تركيب تقويم أسنان أطفال شفاف لابننا لأنه يكاد يكون خاليًا من الألم ومشكلاته أقل من الحلول الأخرى. إنه سعيد حقا الآن بعد إتمام مراحل العلاج. لقد كانت رحلة العلاج كلها رحلة ممتازة. شكرًا لكل أعضاء الفريق.

بن

لقد كان اختياري لتقويم الأسنان الشفاف هو أفضل اختيار اتخذته. كنت في حيرة من أمري بشأن المكان الذي ينبغي أن أقصده طلبًا للعلاج. وجدت عديدًا من العيادات التي تقدم العلاج باستخدام تقويم الأسنان الشفاف، ولكني فضَّلت عيادة الدكتور جوي بعد أن قرأت تعليقات الزوار في جوجل. وأنا أوصي بها بشدة.

عابدة

كنت أبحث عن خيار أفضل لتقويم أسناني. كنت متأكدًا من أنني لن أذهب إلى تقويم الأسنان العادي. ساعدني طبيب الأسنان في اختيار علاج الإنفزلاين. يمكنني أن أؤكد لأي شخص أنها الطريقة الأكثر راحة لتقويم الأسنان. لقد جعل طبيب الأسنان رحلة العلاج جيدة جدًا بخبرته.

نيها أغاروال

لقد أجريت عملية إنفزلاين في عيادة دكتور جوي للأسنان. كان الفريق بأكمله مريحًا وودودًا للغاية ، ولكنه كان أيضًا محترفًا للغاية في جميع الأوقات. لم يسرعني الطبيب في الإجراءات ، وأوضح لي الإجابات وكررها للتأكد من أنني واضح في العملية. أوصي بعيادة دكتور جوي للأسنان لأي شخص يريد تقويم الأسنان. شكرًا لك!

يعقوب جورج

أنا سعيد جدًا والآن يتم علاج ابنتي أيضًا في عيادة دكتور جوي للأسنان خلال سنواتها الأولى من علاج الإنفزلاين. أود أن أوصي أصدقائي ومن يرى ابتسامتي الواثقة ويريدون تغيير ابتسامتهم.

نان شيانغ

لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بنتائج إنفزلاين. لم يستغرق تصحيح أسناني سوى بضعة أشهر. أوصي بشدة بهذه العيادة ، فهي محترفة وأنيقة. كان طبيب الأسنان دائمًا يأخذ الوقت الكافي لشرح الأمور ، وكان واضحًا بشأن التوقعات وكانت النتيجة النهائية رائعة! بالتأكيد قم بزيارة!

مونا علوي

توصية محددة! أجرى علاجًا كاملًا لمدة 8 أشهر. شكرا جزيلا للفريق المحترف ، أنا سعيد للغاية بالنتائج!

الحاكم فان بونينجن

كانت اليوم آخر زيارة لي لإنفزلاين في عيادة دكتور جوي للأسنان. أنا سعيد بالنتيجة وأنا سعيد للغاية بالتجربة بأكملها! كان طبيب الأسنان على دراية ومفيدة ومتفهمًا وواضحًا جدًا في شرح عملية محاذاة الأسنان بأكملها. إذا كنت تبحث عن أخصائي تقويم أسنان رائع ، فاستشر عيادة دكتور جوي للأسنان ولن تندم أبدًا على ذلك.

إيلاف جمال

تقويمات مَخفيَّة ومريحة وشفافة

هل تقويم الإنفزلاين مناسب لحالتي؟ تواصل مع طاقمنا الطبي الآن لمعرفة الخيار الأمثل لك. مع عيادة "الدكتور جوي" نضمن لك زيارات أقل، وأنظمة دفع أكثر. تواصل معنا الآن لتحظى بالابتسامة التي تستحق مع أحدث الحلول المتوفرة.

أسئلة مكررة

  • ماذا يحدث خلال الزيارة الأولى؟

    ستكون زيارتك الأولى استشارة مجانية نجري خلالها مسحًا سريعًا لأسنانك. سيريك الطبيب النتائج المحتملة لشكل ابتسامتك عبر برنامج التصوير ثلاثي الأبعاد. بعدها تستخدم الصور والفحوص لتحديد التشخيص المناسب لحالتك.

  • كيف يمكنني تنظيف مثبت التقويم الخاص بي؟

    يحتاج المريض إلى ارتداء مثبت بمجرد الانتهاء من المدة المحددة لتقويم الإنفزلاين أو أي نوع آخر من التقويمات. نفضل استخدام المثبت Vivera مع تقويم الإنفزلاين؛ فهو يأتي بتصميم شفاف ويساعد في الحفاظ على النتيجة التي وصلت لها الأسنان. ستنظفه بنفس الطريقة المتبعة لتنظيف قوالب تقويم الإنفزلاين.

  • هل الإنفزلاين أفضل من التقويمات العادية؟

    يعادل الإنفزلاين حاليًا تقويمات الأسنان العادية، وربما يكون أكثر كفاءة؛ بفضل التطورات التي تشهدها التقنيات ثلاثية الأبعاد المستخدمة لتصميم الإنفزلاين. نتمكن أيضًا من تحديد المعدل الزمني الذي تحتاجه الأسنان للعودة إلى مكانها الطبيعي بطريقة دقيقة جدًا، ما يساعدنا في الوصول إلى نتائج مُرضية في أقل وقت ممكن.

  • هل يمكنني تناول الطعام أثناء ارتداء الإنفزلاين؟

    يجب أن تقوم بخلع الإنفزلاين قبل تناول الطعام، ولا يفضل أن ترتديه مرة أخرى إلا بعد غسل أسنانك أو شطفها جيدًا.

  • هل يساعد الإنفزلاين في تقليل سوء إطباق الأسنان؟

    يمكن استخدام الإنفزلاين لعلاج حالات مختلفة، بما في ذلك علاج تكدس الأسنان وتقليل الفجوات والحد من بروز الأسنان أو سوء إطباقها. تحدد درجة سوء إطباق الأسنان إن كان الإنفزلاين أو أي نوع آخر من التقويمات سيساعد في حل المشكلة أم أنه يحتاج لإجراء طبي آخر مختلف تمامًا.

  • كيف أنظِّف الإنفزلاين؟

    نظف الإنفزلاين مرتين يوميًا باستخدام الماء في درجة حرارة الغرفة وصابون مضاد للميكروبات وفرشاة أسنان ناعمة. تجنب استخدام الماء الساخن فقد يؤدي إلى تشويه التقويم. إن وجدت بقايا عالقة، فاستخدم قرصًا من منظفات أطقم الأسنان أو بلورات تنظيف الإنفزلاين لنقعه.

  • كم تستغرق مدة العلاج؟

    تعتمد مدة علاج الإنفزلاين على عدد القوالب المطلوبة لإعادة أسنانك إلى موضعها الطبيعي. بفضل التقنيات المتطورة التي نستخدمها نستطيع معرفة عدد القوالب المطلوبة والمدة الزمنية اللازمة قبل البدء في الخطة العلاجية. عادة ما تتراوح المدة ما بين 12 إلى 18 شهرًا وربما تزيد أو تقل عن ذلك بناءً على حالة كل فرد.

  • ما هي آلية عمل الإنفزلاين؟

    الإنفرلاين مجموعة من القوالب الشفافة المصممة خصيصًا لكل مريض حسب حالته. تُقسَّم رحلة علاج المريض إلى مراحل، يُستخدم لكل مرحلة قالب يحرك الأسنان إلى وضع المرحلة التي تليها، ثم يُستبدل بالقالب التالي حتى الوصول إلى الشكل النهائي المطلوب. توضع الخطة العلاجية بأكملها باستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، التي تسمح بتصنيع قوالب شفافة تناسب حجم الأسنان بدلًا من الأسلاك المعدنية الموجودة في التقويم العادي.

مواقع العلاج لدينا

عيادة الأسنان المتميزة في دبي

حجز موعد

    • عيادة جميرا

    • عيادة أم سقيم

    • عيادة نخلة جميرا

      • الموقع

        ساعات العيادة
        السبت – الخميس8 صباحًا - 8 مساءً
        الجمعة11 صباحًا - 8 مساءً

    • عيادة برجمان

    • عيادة مردف

    • عيادة واحة السيليكون في دبي

      • الموقع

        ساعات العيادة
        الإثنين - الأحد (7 أيام في الأسبوع)9 صباحًا - 9 مساءً

    • عيادة قرية جميرا الدائرية

    حجز موعد

      whatsapp

      احجز موعدًا

        لست مستعدًا للاستشارات بعد

        ابدأ استشارتك المجانية. سنجد أفضل الحلول لتحسين ابتسامتك

        سنعاود الاتصال بك على الفور، ونرتب لك موعدًا للحصول على الاستشارة التي تحتاجها.

          شكرًا لك، لستُ مهتمًا بالعرض.

          نحن نتفهم ذلك، من الأفضل دومًا التفكير في حماية الأشياء التي يمكن أن نفقدها للأبد.

          ما الذي يجعلك تؤجل حجز الاستشارة؟

          شكرًا لك، لستُ مهتمًا بالعرض.

          يمكننا أن نقدم لك استشارة مع أخصائي تقويم الأسنان والذي لن يلزمك بأي شيء.

          اترك لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

            شكرًا لك، لستُ مهتمًا بالعرض.

            لا توجد مشكلة لا يمكن حلها. خلال استشارتك الأولى، التي نقدمها للجميع مجانًا، سترى نموذجًا ثلاثي الأبعاد لابتسامتك المستقبلية. الأمر متروك لك بعد ذلك لتقرر ما إذا كنت ستختار الاستمرار في ذلك.

            اترك لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

              شكرًا لك، لستُ مهتمًا بالعرض.

              نقدم العديد من خيارات التمويل. يسعدنا دائما تلبية احتياجاتك.

              اترك لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

                ابقى على تواصل

Just Smile!

Change Your Smile and Your Life with Invisalign Invisible Braces! At any age.

Book your free consultation

Dubai’s Premium Invisalign Provider

Invisalign Aligners (Invisible Clear Aligners) are a type of transparent braces that uses clear aligners instead of fixed brackets and wires. With Invisalign clear aligners, you simply wear your transparent trays as directed and each set of aligners moves your teeth into the desired position.

Invisible aligners always work on every smile.

We offer customized treatments for all malocclusions in kids, teens and adults.

  • 3D Smile preview will show you how your future smile will look before you start.
  • You will know the treatment duration before starting.
  • No more pain, discomfort and repeated visits for tightening your braces!
Painless and easy to clean
Will not affect your social life as they are invisible and can be removed for occasions
Suitable for all malalignments even the complicated ones
Advanced 3D technology that plans the entire treatment and results in advance
We offer a convenient payment plan with low monthly payments
Highly precise iTero scanners ensure the perfect fit and best results

We have changed thousands of smiles.

Visit us to see how we can change yours.

How does the Invisalign Process Work?

  • Your first visit will be a free consultation where we will do a quick scan of your teeth. We will then use a special 3D simulation software to show you how your teeth will look after they are aligned. We will also provide you with different treatment options and types of Invisalign and the costs.
  • We will then take photographs and X-rays for proper diagnosis and design of your smile.
  • On receiving the aligners, we will train you on how to wear them and maintain your teeth and the aligners during the treatment. You will visit us for regular check-ups with the Orthodontists when additional aligners will be given and your treatment progress will be monitored.

Our treatment packages are catered to your requirements

Invisalign for less complex cases

Invisalign for more complex cases

Invisalign for cosmetic cases

Invisalign Before & After

Get your
free smile preview

See how your teeth will look
like after the Invisalign treatment

Never late
than ever before

Book a free consultation
with our specialist orthodontists

Invisalign for Adults, Teens & Children

Adults of all ages can benefit from a healthier, straighter smile. Investing in Invisalign invisible braces helps you reduce the risk of gum disease, decay, and TMJ disorder.  If your teen is interested in clear braces, transparent braces, or aligners, Invisalign Teen is a special line designed just for teenagers. We offer both adult and Invisalign Teen at each of our Dubai locations. Invisalign Kids is another treatment line available through Invisalign, designed especially for children. The Invisalign Kids orthodontic system is made for rapidly growing and developing mouths, providing a unique and invisible treatment for children.

Doctor using iTero scanner

Check out what our patients have to say

Google Reviews

My daughter's teeth were looking so misaligned, day by day irregularities were going high. After knowing about invisalign for kids, I was looking for the best treatment providers. My search ended up at Dr. Joy Dental Clinic. My daughter's smile is so pleasant now and you know what, aligning her teeth made her look so different.

Amrita Kaur

I came to Dr. Joy Dental Clinic for an Invisalign consultation for my son. He is scared of dental clinics, however since it is really pain-free and have fewer struggles we opted for Invisalign kids for our son. He is really happy now after the whole treatment. The entire journey was very excellent. Thanks to the entire team.

Ben

The best decision I made is to choose the Invisalign treatment. I was so confused where to go and have the treatment. There are several clinics which offers Invisalign treatment and still I opted for Dr Joy Dental Clinic is by reading their google reviews. I do recommend this clinic.

Abeda

I was seeking a better option to straighten my teeth. I was sure that I will not go for ordinary braces. Dentist helped me to opt in for Invisalign treatment. I can assure anyone that it is the most comfortable way to straighten teeth. Dentist made the treatment journey so good with his experience.

Neha Agarwal

I had Invisalign done at Dr Joy Dental Clinic. The entire team was very comforting and friendly, but also highly professional at all times. Doctor did not rush me into procedures, explained and repeated the answers to make sure I am clear with the process. I recommend Dr Joy Dental Clinic to anyone who wants to straighten teeth. Thank you!

Jacob George

I'm very happy and now my daughter is also being treated at Dr Joy Dental Clinic for her early years Invisalign treatment. I would recommend my friends and whoever see my confident smile and want to change their's.

Nan Xiang

I couldn’t be more pleased with the results of my Invisalign. It only took a few months for my teeth to be corrected. I highly recommend this clinic, they're both professional and personable. The Dentist always took the time to explain things, was clear about the expectations and my end result was great! Definitely pay a visit!

Moona Alvi

Definite recommendation! Did a full invisalign treatment for 8 months. Thank you very much to the professional team, I am extremely happy with the results! 😁

Govert van Beuningen

Today was my last Invisalign visit at Dr Joy Dental Clinic. I am over the moon with the result and extremely happy with the whole experience! The dentist was very knowledgeable, helpful, understanding and very clear in explaining the whole teeth aligning process. If you are looking for a great orthodontist, go consult at Dr Joy Dental Clinic and you will never regret it.

Elaf Jamal

Discreet, Comfortable, Invisible Aligners

Is Invisalign right for you? Contact Dr. Joy Dental Clinic today to meet with our certified Invisalign providers to find out if you qualify. Flexible financing options are available. Enjoy fewer appointments with today’s modern aligner systems.

Frequently Asked Questions

  • How do you clean your Invisalign retainer?

    After you complete Invisalign, invisible braces, or any other type of orthodontic treatment, you’ll have to wear a retainer. With Invisalign, we use Vivera retainers that are almost identical to your invisible orthodontic braces. You’ll clean and maintain your Vivera retainer the same way you do your alignment trays. 

  • Is Invisalign better than braces?

    Thanks to advancements in 3D Invisalign technology, wearing invisible orthodontic braces is just as efficient — if not more so — than traditional treatment. Since your tooth movement is virtually mapped out in advance, we can streamline the process to limit your time in orthodontic appliances. 

  • Can you eat with Invisalign?

    Do not eat while wearing Invisalign. Invisible braces that use clear aligners need to be removed during meals. Brush or rinse your mouth after eating before putting your trays back in.

  • Can Invisalign fix an overbite?

    Invisalign can be used to correct crowding, gapped teeth, overjets, and some forms of overbites. The extent of your overbite will depend on whether it can be corrected with braces or Invisalign, as opposed to requiring something different.

  • How should I clean Invisalign trays?

    Clean your aligners twice a day with room-temperature water, a gentle antimicrobial soap, and a soft toothbrush. Do not use hot water, as it can warp the aligner. If there is heavier residue, use a denture cleansing tablet or Invisalign cleaning crystals to soak your tray. 

  • How long does Invisalign take?

    The length of your Invisalign treatment depends on the number of trays required to move your teeth into the desired position. Since your treatment is virtually mapped out ahead of time, we can predict approximately how many trays — and the length of time — you’ll need to complete treatment. A typical case may last anywhere between 12-18 months, but some are much shorter or longer, depending on the needs of the individual. 

  • How does Invisalign work?

    Invisalign is a form-fitting orthodontic tray that places gentle pressure on your teeth. Each time you change your tray out with the next in the series, your tooth movement is progressed. The entire process is mapped out using 3D virtual imaging, which allows Invisalign to print custom-fitted trays instead of using fixed wires and brackets.

OUR TREATMENT LOCATIONS

Premium Dental Clinic in Dubai

Make An Appointment

    Make An Appointment

      whatsapp

      Book An Appointment

        I’m not ready for a consultation yet

        Start your FREE consultation. We’ll find the best solution for your smile

        We’ll contact you immediately and arrange a date for your consultation.

          Thank you, I'm not interested

          We understand. It’s always good to think things through before jumping into something that lasts a lifetime.

          What made you put off booking a consultation?

          Thank you, I'm not interested

          We can offer you a consultation with an orthodontic specialist where you’ll be under no obligation.

          Leave us your contact details and we’ll get back to you as soon as possible.

            Thank you, I'm not interested

            There’s no problem that can’t be solved. During your first consultation, which we offer to everyone free of charge, you’ll see a 3D model of your future smile. It’s then up to you to decide if you’ll go for it.

            Leave us your contact details and we’ll get back to you as soon as possible.

              Thank you, I'm not interested

              We offer several financing options. We’re always happy to accommodate your needs.

              Leave us your contact details and we’ll get back to you as soon as possible.

                Get In Touch

                  [md-form] [md-text label="Name"] [/md-text] [md-text label="Phone"] [/md-text] [md-text label="Email"] [/md-text] [md-textarea label="Message"] [/md-textarea] [md-submit] [/md-submit] [/md-form]

                  Get In Touch